عملاق استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Partition Recovery

من الاشياء التي تحدث لنا في حياتنا اليومية بدون عمد وهو ان يقوم الشخص بالخطأ بحذف البيانات, او ان يصاب الجهاز الخاص بك بفيروس قام بمسح جميع البيانات الخاصة بك بدون اي سابق انذار , وقد تكون هذه البيانات التي تم حذفها مهمه جدا بالنسبه لنا لذلك بكتابة هذه المقاله لمعرفة كيفية استرجاع هذه الملفات التي تم حذفها.

عملاق استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Partition Recovery
برنامج EaseUS Data Recovery هو برنامج قوي في مجال استعادة الملفات المحذوفة وبكفاءه عالية وبدون ضياع جودة الملفات سواء كانت صور او فيديوهات, وهو يتيح استرجاع الملفات المحذوفة سواء كان من الهارد ديسك او من الفلاشة او كارت ميموري وبكل سهولة.

كما يُعد برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Full أفضل برنامج موثوق لاستعادة بيانات القرص الصلب لاستعادة الملفات الضائعة بأمان من جهاز الكمبيوتر,اللابتوب,الملقم أو غيرها من وسائط التخزين.

مميزات برنامج EaseUS Partition Recovery

  1. يستطيع البرنامج استعادة اكثر من 550 نوع ملف {مستندات,فيديوهات,صور,رسائل البريد الالكتروني,صوتيات,والمزيد من الملفات}.
  2. إسترجاع الملفات بالجودة الأصلية مع جميع المعلومات الخاصة بك.
  3. يدعم الكثير من اجهزة التخزين.
  4. يدعم انظمة التشغيل ويندوز وماك.
  5. لا يدمر البيانات الاصلية.
  6. معاينة الملفات وهي التحقق من تفاصيل الملف وامكانية الاسترداد
  7. تصفية نتائج البحث او فرزها حسب اسم الملف ونوع الملف وتعديل التاريخ
  8. يدعم الكثير والكثير من اللغات {العربية ، الإنجليزية ، الألمانية ، اليابانية ، الفرنسية ، البرازيلية ، البرتغالية ، الإسبانية ، الإيطالية والمزيد...}.
شرح بسيط لواجهة البرنامج وكيفية استخدامه

رابط تحميل النسخة المجانية من الموقع الرسمي من هنا

إرسال تعليق