أقوى وأحدث برنامج vpn

الكثير منا يبحث عن برامج vpn تكون قوية ومشفرة ومن الصعب اكتشافها ولكن من االصعب ايجاد vpn قوي, يوجد الكثير من برامج وتطبيقات الفي بي ان علي الانترنت ولكن بنسبة 99% منها يكون ضعيف وبطيئ وغير مجدي, كما انه يقوم باستعمال ip مكرر لنفس العملاء مما يجعل الاتصال غير آمن, وايضا يكون معظمها مخادع ومن السهل اكتشافه.

أقوى وأحدث برنامج vpn

ما هي برامج الفي بي ان (vpn) باختصار

vpn هو اختصار ل Virtual Private Network وهي شبكة تخلق شبكة خاصة داخل شبكة عمومية، مثل الإنترنت، وتسمح للمستخدم بإرسال واستقبال بيانات ضمن شبكات مشتركة أو عمومية وكأن جهازه متصل بشكل مباشر بتلك الشبكة الخاصة.

وبشكل أبسط، الشبكة الافتراضية الخاصة هي شبكة، ولكنها شبكة افتراضية تخلق جسرا افتراضيا بين المستخدم وبين السيرفر الموجود في مكان ما عبر العالم(اي في مقر السرفرات التابع لبرنامج الفي بي ان الذي تستعمله)، وتكون هذه الشبكة خاصة بسبب انه لو اردت الاتصال بها يجب أن يكون لديكم حساب وكلمة مرور.

ما هو أحدث وأقوى برنامج vpn

من وجهة نظري يعد برنامج nordvpn احد اقوي وافضل برامج الفي بي ان إن لم يكن أقواها, حيث يمنحك برنامج nordvpn اتصال امن وقوي ومشفر وفيما يلي بعض مميزات البرنامج
  • التحكم بشكل كامل في الشبكة, ولوحة تحكم مركزية شهلة الاستخدام, وسهل الاستخدام
  • يمنحك البرنامج الاتصال بآلاف الخوادم المشتركة بأكثر من 33 دولة والاختيار من بين اكثر من 20 خادم (سيرفر) مخصص
  • تشفير قوي للغاية AES-256
  • سريع ولا يقوم بابطاء الانترنت
  • توفر الشركة دعم علي مدار الساعة في الاسبوع
  • البرنامج متوفر لجميع انظمة التشغيل Android, iOS, Windows, Mac, Linux
البرنامج ليس عبارة عن اي تطبيق هكذا موجود علي متجر جوجل بلاي, البرنامج اقوى من ذلك بكثير فالبرنامج يعتمد على أكثر من تقنية مختلفة تجعله الأمن بشكل عام في جميع الإستخدامات المختلفة والإستخدام تحديدا لإخفاء تحركاتك عبر الإنترنت والوصول إلى المواقع المحجوبة بشكل كامل، ,يعتمد البرنامج على بروتوكول ثنائي لحماية إتصالك عبر الإنترنت وهو IKEv2\IPsec وهو يقوم بتشغيل حركة المرور عبر الإنترنت من خلال خوارزميات متقدمة للغاية بالإضافة إلى إستخدام معامل تشفير NordVPN NGE أيضا لزيادة الأمان وتقليل المراقبة على الإنترنت، هذين المعاملين يقومان بتشفير إتصال الإنترنت بمستوى عسكري يجعل من الصعب على أي مستخدم أو مزود خدمة التغلب عليه.

كما أن البرنامج يستخدم نفق VPN مزدوج الطبقات وهو يعتمد ببساطة على أن يقوم بتمرير إتصالك عبر نفقي VPN الأول يقوم بإعطائك الـ Ip الخارجي ومن ثم إرسالك إلى نفق إتصال آخر يقوم بعمل الإتصال الفعلي بين جهازك ومواقع الإنترنت الخارجية.

والميزة هنا أن نفق الفي بي ان الأول لا يقوم بمراقبة إستخدام الإنترنت الخاص بك ونفق الفي بي ان التالي لا يعمل عنوانك الفيزيائي او الـ Ip الخاص بجهازك حتى لا يتمكن من الوصول إليك، بالطبع يعد البرنامج بأقصى درجات الخصوصية والحماية وأنه لا يقوم بنشر معلوماتك ولا بيعها, التقنيات التي يستخدمونها تجعل من الصعب تتبع حركة الإنترنت حتى من خلالهم, كما ان البرنامج يستعمل من قبل جهات حكومية.

آلية عمل البرنامج
كما قلت البرنامج ليس مجرد تطبيق موجود علي متجر جوجل بلاي. لتحميل البرنامج قم بالذهاب للموقع الرسمي ثم اشترك في الباقة التي تريدها من هنا.

إرسال تعليق